الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يكرّم إحدى المنتسبات تثميناً لحرصها وتميّزها في أداء الواجب

في إطار النهج الداعم للكفاءات وتحفيز المخلصين في أداء مهامهم الوظيفية، كرّم الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي إحدى خادمات قسم حفظ النظام في العتبة المقدسة، تقديراً لحرصها العالي وشعورها بالمسؤولية وحسها الأمني العالي والتزامها المتميز في أداء واجباتها المناطة بها.
وأكد الأمين العام خلال التكريم على أهمية ترسيخ ثقافة الإخلاص والتفاني في العمل، مشيداً بما أظهرته المنتسبة من روح المسؤولية والانضباط والحرص على تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام، بما ينسجم مع رسالة العتبة الكاظمية المقدسة وأهدافها في الارتقاء بمستوى الأداء الخدمي.
ويأتي هذا التكريم في إطار الاهتمام المتواصل الذي توليه الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة بمنتسبيها، وحرصها على تشجيع النماذج المتميزة والمبادرات الإيجابية التي تسهم في تعزيز بيئة العمل وترسيخ قيم العطاء والتميز الوظيفي.